الأحد، مايو 11، 2003

حفل خريجي جامعة الملك فهد

مدير الجامعة : آفاق جديدة للجامعة قريبا

الأمير محمد بن فهد يرعى حفل خريجي جامعة الملك فهد

اليوم تنشر أسماء الخريجين والمرشحين للتخرج

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز امير المنطقة الشرقية مساء اليوم احتفال الجامعة بتخريج الدفعة الثالثة والثلاثين من طلابها في الاستاد الرياضي بالمدينة الجامعية بالظهران. وتضم الدفعة خريجي الجامعة في الفصل الدراسي الاول والمرشحين للتخرج في الفصل الدراسي الثاني والفصل الدراسي الصيفي والبالغ عددهم 1159 خريجا منهم 1067 خريجا من مختلف تخصصات الدراسات الجامعية و92 خريجا من مختلف تخصصات الدراسات العليا التي تضم مرحلتي الماجستير والدكتوراة.وثمن معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن صالح السلطان تشريف سمو امير المنطقة حفل الجامعة وما تمثله رعايته الكريمة من دعم متواصل من امارة المنطقة الشرقية للتعليم العالي بشكل خاص وكافة روافد التعليم والمعرفة التي اولتها حكومة البلاد اهتماما كبيرا في سبيل رفعة المواطن والوطن.
واشار معاليه الى المسيرة الحضارية التي قادها رائد التعليم الاول في البلاد خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وولي عهده الامين وسمو النائب الثاني ـ حفظهم الله ـ.
وعبر السلطان عن اعتزازه وكافة منسوبي الجامعة من اعضاء تدريس وطلاب وموظفين بتشريف سمو امير المنطقة حفل تخريج الدفعة الثالثة والثلاثين مشيرا الى ما اكتسبته الجامعة من خبرة كبيرة في تأهيل طلابها علميا ومهنيا وفق ارقى الاساليب المتبعة في الجامعات العالمية والمرموقة دون اغفال لاحتياجات السوق المحلية وطبيعة الظروف البيئية وخصوصية المجتمع السعودي.
واكد الدكتور السلطان ان ما وصلت اليه الجامعة من تقدم منح خريجيها مراكز قيادية بالمملكة سيكون دافعا لمزيد من التطوير الامر الذي يحفزنا الى التطلع الى فتح آفاق جديدة لاتقف في حدود ما وصلنا اليه.
برنامج الحفل
ويبدأ برنامج الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم مسيرة اكاديمية يتقدمها اعضاء هيئة التدريس ثم الطلاب المرشحون للتخرج وطلاب الدراسات العليا ثم يلقي احد الطلاب كلمة الخريجين ثم كلمة لمدير الجامعة تعقبها كلمة صاحب السمو الملكي الامير محمد بن فهد امير المنطقة وراعي الحفل ثم يقوم خريجو الدراسات العليا بالسلام على سموه ليختتم الحفل بالسلام الملكي.
تكريم هيئة التدريس والموظفين
وكان معالي مدير جامعة الملك فهد للبترول والمعادن د. خالد بن صالح السلطان قد كرم مساء امس الاساتذة المتميزين والخريجين الحاصلين على مراتب الشرف الاولى والثانية والثالثة والطلاب المميزين في النشاطات الطلابية، والموظفين الذين امضوا في خدمة الجامعة 35 و30 و20 و10 سنوات والموظفين الذين انتهت مدة خدمتهم بالجامعة.
وبدأ الحفل في السابعة مساء بمركز الامير نايف بن عبدالعزيز العالي للثقافة والعلوم بتكريم الموظفين تلاه حفل تكريم اعضاء هيئة التدريس في الثامنة والربع مساء في ميدان مركز المؤتمرات وبدأ برنامج الحفل بالقرآن الكريم، ثم كلمة اولياء امور خريجي الدفعة الثالثة والثلاثين القاها نيابة عنهم الشيخ محمد علي ابا الخيل، ثم تم توزيع جوائز التميز على اعضاء هيئة التدريس المتميزين في البحث العلمي والتدريس والارشاد الاكاديمي وتنظيم الدورات الدراسية القصيرة والفائزين بالجوائز الخاصة بمعهد البحوث في مجالات البحث التطبيقي وادارة البحوث التطبيقية والبحث التطبيقي المتميز وعلى الموظفين المتميزين في مجالات الوظائف الفنية والفنية المساعدة والوظائف الادارية المعاونة والحرفية والطلاب المتميزين في مجالات المساعدة الاكاديمية للطلاب والنشاط الطلابي ورؤساء اندية النشاط الطلابي ثم اختتم الحفل بتوزيع دروع التفوق على الخريجين الفائزين بمراتب الشرف الاولى والثانية والثالثة.


تم تكريمي بدرع التفوق الدراسي والحمد لله

اسمي ضمن القائمة

حسن شوقي احمد جعبور


نشر الخبر في جريدة اليوم على الرابط:

http://www.alyaum.com/issue/page.php?IN=10922&P=40

الأحد 1424-03-10هـ الموافق 2003-05-11م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حدث خطأ في هذه الأداة