الجمعة، أكتوبر 01، 2021

فصل جديد في مدرسة الحياة !

 


بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسوله الأمين وبعد,,,

أنهي اليوم 30.9.2021 رحلة امتدت لقرابة ال 19 عاماً كموظف في القطاع الحكومي والتي أمضيت ال 6 سنوات الماضية منها في منظومة مهمتها خدمة المواطنين على كافة رقعة الوطن من خلال تقديم الحلول السكنية الملائمة. 

جمال هذه التجربة أنها كانت في واحد من أنجح برامج الرؤية وفق ما ذكره قائد الرؤية المباركة سمو ولي العهد حفظه الله وبارك جهوده.

بفضل الله ومنته كانت سنين مليئة بالتحديات والعطاء والأخوة الصادقة والمنافسة على تقديم ما ينفع بقيادة رجل نبيل نذر نفسه لخدمة هذا البلد (معالي الأستاذ ماجد الحقيل) فهو يعمل ليل نهار وبحماس لا يفتر للخروج بأفضل النماذج وأسرع الحلول وأدوم الاستراتيجيات للوصول لتنظيم وتيسير بيئة إسكانية مستدامة، وبرفقة ثلة مباركة من أبناء الوطن المخلصين الذين سخروا أنفسهم للخدمة العامة وبذلوا ويبذلون زهرة شبابهم راضية بذلك نفوسهم الكريمة. 

كُلف ذلك القائد الفذ بقيادة ملف أكثر تعقيداً وتأثيراً "وزارة الشؤون البلدية والقرية" ثم ضمت لها "وزارة الإسكان" ويسر الله لي أن نلت شرف تجربة جديدة بالخدمة في هذه الوزارة التي تلامس كل جوانب الحياة لكل من يعيش على أرض هذه المملكة الحبيبة بل وحتى الجمادات وكانت تجربة ثرية ماتعة رغم قصرها.

اتسمت تجربتي بالتعلم والتعليم المستمر لنفسي ولمن حولي حيث يسر الله بناء فريق مميز ومبدع استطاع إحداث الفرق وصناعة الأثر في هذه المنظومة المباركة وفي هذا الوطن المعطاء. 

الحمد لله أشعر بالفخر والغبطة بما تحقق ومتطلع لخوض تجربة أخرى في القطاع الخاص أستمر فيها تلميذاً متعلماً في مدرسة الحياة وإن كنت متيقناً من أني سأفتقد العمل مع قائد ملهم وزملاء داعمين و محبين وفريق يدفعك للنجاح دفعاً.

ستحتفظ الذاكرة بكثير من اللحظات الجميلة والأشخاص الرائعين ونستمر في سعينا في هذه الدنيا آملين من ربنا عز وجل دوام الستر والتوفيق والمعونة وأن يقبل قليلنا ويتجاوز عن تقصيرنا.

ح س ن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق